http://yemenaldawaa.blogspot.com/googleeb1e2065d4ceeef3.html يمن الدواء: إزالة ندبات الحروق

بحث

Translate

إزالة ندبات الحروق




يمكن أن تكون ندوب الحروق مزعجة للغاية للمريض ، سواء من حيث المظهر أو الوظيفة. يمكن أن ينتج عنه تقلصات (تقصير دائم للعضلة أو المفصل) وفرط تصبغ ما بعد الالتهاب وعدم انتظام التركيب (بما في ذلك أشياء مثل حب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد) مما يجعل الحياة اليومية صعبة عليك.
ومع ذلك ، مع التقدم التكنولوجي ، هناك الكثير من الأمل للأشخاص الذين يرغبون في إزالة علامات الحروق. التكنولوجيا المستخدمة في عيادة الجلد لعلاج ندبات الحروق هي ليزر Lumenis Ultrapulse الجزئي CO2. نستخدم Scar FX لعلاج التقلصات ، و Deep FX لنحت حواف التقلصات ولجلب كولاجين أكثر صحة في الجلد المحيط. أخيرًا ، نستخدم Active FX لإعادة إظهار المنطقة المعالجة بالكامل وإعادة تشكيل هذا الجلد. الميزة الأخرى لاستخدام هذا الليزر هي القدرة على حقن مقويات الجلد والعوامل المضادة للالتهابات في الجلد ، وهي تقنية تُعرف باسم توصيل الأدوية بمساعدة الليزر.

خطة العلاج لإزالة ندب الحروق:
في الأسبوع التالي للعملية ، يتحول الجلد ببطء إلى اللون البني وتتقشر النجوم لاحقًا لتكوين بشرة أكثر إشراقًا وأكثر نعومة ونعومة تحتها. في الشهرين المقبلين ، سيتم إنتاج الكثير من الخلايا السليمة وتبدأ عملية إعادة البناء. مع علاج ليزر واحد فقط لإزالة ندبات الحروق ، تحصل نتيجة وتحسن ملحوظين. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى سلسلة من 3-4 جلسات اعتمادًا على عمق ندبة الحروق. يتم تباعد العلاجات كل 3 أشهر. كل ما هو مطلوب بعد العلاج هو الكريمات البسيطة مثل واقي الشمس المرطب وكريم الشفاء. هذا هو نفسه بالنسبة لعلاج ندبات حروق الشمس أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق