http://yemenaldawaa.blogspot.com/googleeb1e2065d4ceeef3.html يمن الدواء: رابط وشروط التقديم في وظائف جامعة الأمام عبد الرحمن رجال ونساء

بحث

Translate

رابط وشروط التقديم في وظائف جامعة الأمام عبد الرحمن رجال ونساء

 يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث حول طريقة التقديم في الرابط الخاص بوظائف “جامعة الإمام عبد الرحمن” بن فيصل للتقديم على عدد 45 وظيفة  “طبية، هندسية، صحية، إدارية” في المدينة الطبية الأكاديمية على برنامج التشغيل الذاتي للخدمات الصحية، وفق شر حددتها الجامعة، وأعلنت الجامعة أن التقديم للوظائف إلكتروني عن طريق الدخول على بوابة التوظيف بالجامعة، وفيما يلي شروط وموعد التقديم.

رابط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن قم بالدخول إلى

الموقع الإلكتروني للوظائف على الجامعة iau.edu.sa. بعد ذلك قم بتسجيل البيانات المطلوبة. ثم قم بتحديد الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك العلمية وخبراتك. بعد ذلك قم بملء البيانات المطلوبة. ثم قم برفع المستندات المطلوبة. مراجعة البيانات والتأكد من صحتها. ثم قم بالضغط على حفظ ثم إرسال الطلب. ثم قم بطباعته والاحتفاظ بصورة الطلب لتقديمها عند المراجعة. موعد التقديم في وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن يبدأ التسجيل من يوم الاثنين 2022/05/23 الموافق 1443/10/22.  حتى يوم الأحد 2022/05/29 الموافق 1443/10/28 على مدار ال 24 ساعة. التخصصات المطلوبة وظائف طبية. وظائف تقنية. وظائف إدارية. وظائف صحية. الوظائف المتوفرة استشاري ” جراحة، أمراض القلب، التخدير”. نائب أول ” الأشعة، الجراحة، أمراض القلب، الطوارئ، الباطنة “. نائب ” العناية المركزة، الجراحة”. مقيم ” جراحة، أشعة، تخدير”. وظائف تمريض ” أخصائي فني / عدة تخصصات”. فني علاج تنفسي، فني صيدلي. أخصائي سمعيات. أخصائي مختبرات. أخصائي موارد بشرية. أخصائي قانون. أخصائي جودة. سكرتير طبي. مهندس شبكات. مدير الإدارة المالية. الشروط العامة للتقديم يلزم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. كما يلزم الحصول على المؤهلات المطلوبة. يلزم توافر الخبرات المطلوبة في كل وظيفة. يلزم معادلة الشهادة من قبل وزارة التعليم السعودية إذا كنت قد حصلت عليها من خارج المملكة. يلزم أن تقوم باجتياز جميع الاختبارات المقررة والمقابلات الشخصية للوظيفة. يلزم أن يكون المتقدم لائق طبياً وفق اللائحة الطبية المقررة من الجامعة. يلزم أن يقوم المتقدم باجتياز اختبار التقييم المهني. وجود بطاقة التسجيل المهني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق